منتديات تـحــالــف المـــــوت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنــتــديــات تحــالــف الـمــــــوت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رفع مستوى الحلف..مهم جدا

abufajir
hamo25ody
mythe
فــهــد
angeleyes
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
angeleyes
Admin

المساهمات : 151

رفع مستوى الحلف..مهم جدا Empty
مُساهمةموضوع: رفع مستوى الحلف..مهم جدا   رفع مستوى الحلف..مهم جدا Emptyالخميس مارس 20, 2008 5:34 pm

السلام عليكم

مراحب إداره واعضاء afro

مستوى الحلف جدا مهم لنا وهناااك امور لازم نتبعها ليرتقي الحلف ويقوى .. وماراح يتم هذا بدون تعاونا كلنا
والشي هذا مفقود بينا .. (27) لاعب في الحلف كم واحد فيكم يفكر بالثاني .. واحد اثنين ثلاث؟!!!!
مو كفايه ابد .. يا جماعه طول ما نحن جذي ماراح نرتقي ابد
كل يوم قاعده اشوف الاخبار والهجمات..شي مايسر..وبعدين شو ممكن انسوي؟؟
والي مايشارك وتظهر العلامه الصفره كذا مره وبعدين ؟؟؟؟
والي والي...........

شاركوني وخلونا نكون يد وحده
فــهــد
Admin
فــهــد

المساهمات : 117

مُساهمةموضوع: رد: رفع مستوى الحلف..مهم جدا   رفع مستوى الحلف..مهم جدا Emptyالخميس مارس 20, 2008 9:03 pm

بصرااااااحه أعجبني موضووووووعك بقوووووووووووووووه

صحيح وبعدين ؟؟؟ !!!!!!!!!!!

أنــا عـن نفسي والله مابي أطرد أو استبعد اي عضو من المجموعه لكن للأسف وتعبت معاهم أراسلهم وكله ابشر ابشر أن شاء الله ؟؟!ّ!!!
من جد وبعدين ؟؟
والله مستونا مرات يتقدم مراااات كثير يتاخر واسبب قلت الاهتمام من بعض الاعضاء للأسف ..

وعن نفسي انا مستعد أستبعد الاعضاء الغير نشيطين من التحالف وراح اقدم للي يدعو أي عضو نشيط الفين من كل نوع من الموارد ..

الفين من كل نوع من الموارد لأي عضو يدعو لتحالف عضو نشيط يجيني يراسلني سوى برساله او على الايميل
ويقول أنه هو الي دعاه وله مني الفين من كل نوع وفوقهم بوسة راس سوى كان من الاداريين الي هو في الاساس من صميم عملهم أو من الاعضاء في التحالف ..

وصحيح أني تكاسلة في الايام الاخيره لكن مني لكم وعد أني راح ارجع اشد حيلي في مسالة الاعضاء ومسالة التحالف مع تحالفات أخرى
وأتمنا التعاون من الاعضاء فيما بينهم واتمنا الاداريين يأدو الي عليهم ويشدو حيلهم لأن اي نجاح خلفه اداره ناجحــه ..قبل كل شي ..
ووعد مني لو أضطر لتغيير اي أداري متكاسل لأستبدال عضو نشيط مكانه انا مستعد مع أنه والله مو تملق ولا شي أنه يعز علي أستبعد أي عضو ..لكن للأسف الاعضاء النشيطين والاداريين النشيطين قله جدا من عدد الاجمالي ..
لكــن وجب على الجميع الجد والاجتهاد والاحساس بالمسؤليه خلاااص يكفي تساهل وتكاسل فيه أعضاء أحق ومستعدين وهم كفوو لشي هذا ..
من الاسبوع القادم راح تتغير المعااايير في كل شي والاسبوع هذا راح يكون أما اثبات الذات للكل أو نفك هذا التحالف لأننا محنا كفو الاتحاد واليد الوحده ..
وأشكرك أخوي على الموضوع وطرح الجرياء منك وياليت كل الاعضاء يكونو مثلك
https://almoooot.yoo7.com
mythe

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: رفع مستوى الحلف..مهم جدا   رفع مستوى الحلف..مهم جدا Emptyالجمعة مارس 21, 2008 4:23 am

سلام
اهلين شباب
فهد اضن انني تكلمت معك في هذا الموضوع قبل واخبرتك انه 10 نشطاء افضل من 200 متذبذبة
على كل حال لا تخاف Twisted Evil
hamo25ody

المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: رفع مستوى الحلف..مهم جدا   رفع مستوى الحلف..مهم جدا Emptyالسبت مارس 22, 2008 3:24 pm

السلام عليكم

اخواني الاعزاء انا توي جديد في التحالف واتمنى اكون عند حسن ظنكم جميعا واتمنى مني ومنكم جميعا ان نطبق معنى التحالف الصحيح

ان نكون يد وحده ونوقف في صف واحد ونواجه التحديات مع بعض

واي شي تتفقون عليه انا معاكم فيه واي شخص يحتاج مساعدة لا يتردد في مراسلتي

وتقبلوا تحياتي
abufajir

المساهمات : 3

مُساهمةموضوع: رد: رفع مستوى الحلف..مهم جدا   رفع مستوى الحلف..مهم جدا Emptyالأربعاء مارس 26, 2008 12:08 am

انا اتمنى من الجميع المساعدة في هذا التحالف وهذا الموضوع مهم جدا وجميل وشيق
faz19

المساهمات : 92

مُساهمةموضوع: رد: رفع مستوى الحلف..مهم جدا   رفع مستوى الحلف..مهم جدا Emptyالأربعاء مارس 26, 2008 3:03 am

والله يا شباب التحالف الحين في احسن حال وكل ماله يتقدم ما شا الله

وانا اصر على سياسة القوه والطرد لان ما راح ننجح الا بوجود اعضاء نشيطين

تقبلو تحياتنا

faz&sweetnony
bbbkkk

المساهمات : 1

مُساهمةموضوع: رد: رفع مستوى الحلف..مهم جدا   رفع مستوى الحلف..مهم جدا Emptyالأحد أبريل 20, 2008 1:43 pm

السلام عليكم ..

انا عندي اقتراح لرفع الرتبه ..

1/ ازالة الاعضاء اللي اقل من 400 نسمه ..

2/ ازالة الاعضاء الغير نشطين ..

3/ المشاركه في منتدى التحالف لان المشاركه في المنتدى يزيد من الرتبه .. ( انا لا اقصد هذا المنتدى انا اقصد المنتدى اللي في التحالف ) ..

هذا اللي اقدر افيدكم اياه الان ..

وعندي ملاحظه ..

يوجد مواثيق مع تحالفات رتبتهم في الـ 400 وزياده مثل For All رتبتهم 491 ،، ما الفائده منهم ..؟؟ scratch

(( ولي عوده ))
جحر الجعل

المساهمات : 14

مُساهمةموضوع: رد: رفع مستوى الحلف..مهم جدا   رفع مستوى الحلف..مهم جدا Emptyالأحد أبريل 20, 2008 2:06 pm

مساء الخير على الجميع

انا اقول يله ياجماعه نبي نطرد الجماعه النايمه عندنا وما علينا من احد . Twisted Evil
sdfMsdfvgafsdgvd1

المساهمات : 163

مُساهمةموضوع: رد: رفع مستوى الحلف..مهم جدا   رفع مستوى الحلف..مهم جدا Emptyالسبت مايو 31, 2008 7:27 am

اهم شي التنظيم .. والتكاتف ضد العدو ..

وان شاء الله الاعضاء ما يقصرون ..
http://svdsgr.jeeran.com/

رفع مستوى الحلف..مهم جدا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-